الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهدي السلطان
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 22, 2009 5:08 pm

ماذا ستفعــــــــــــــــــل إذا خــــــــــــانك من تحــــــــــــــــــب ؟


هل تشعل شموع ندمك وترثي حالك ببسمات


ام تقف في قارعة الطريق تبكي مثل الاطفال تنثر الدموع

وتتوسل الى الشخص الذي خانك بان يعود اليك ؟؟

هل ستبادله الخيانه بالخيانه


ام ستنظر الى السماء

وتسأل الرب

تناجيه سرا بينك وبينه بالدعاء

تطلبه الرحمة

تطلبه ان يمدك بالصبر

تطلبه ان يعطيك القوة

تطلبه ان يمدك بحبيب لا يخونك

لا يستغل ضعفك ليسدد سهم غدره الى قلبك

لايقول لك احبك لكي يشعل بداخلك حربك

ربما سوف تنتقم؟؟

نعم تنتقم

ولكن من من؟

من انسان اقسمت له بحبك

راهنت بحياتك من اجله


ربما سوف تفعل شيء واحدا

ستقف وتنظر لنفسك بكل فخر

نعم كم جميل ان تفتخر

بنفسك لانك وفيت

وغيرك من خان حبك






ماذا تفعل .........آراء ثانية؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghmm.mousika.org
محمود الشغب
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 574
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 26
الموقع : بين الرمش والعين

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 22, 2009 8:13 pm

تتوسل الى الشخص الذي خانك بان يعود اليك ؟؟
ليش اروح اتوسله يقول المثل اللي مايبيك لاتبي
ومثل ماخانك بيجي غيرك ويخونه وكم تُدين تُدان

سأنظر الى السماء

أسأل الرب

تناجيه سرا بيني وبينه بالدعاء

تطلبه الرحمة

تطلبه ان يمدني بالصبر

تطلبه ان يعطيني القوة

تطلبه ان يمدني بحبيب لا يخونني

لا يستغل ضعفي ليسدد سهم غدره الى قلبي

لايقول لي احبك لكي يشعل بداخلي حربي
وتسلم على مواضيعك الراااااائع
و الجميله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مهدي السلطان
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 23, 2009 4:57 pm

مشكووووووووور ويعطيك الف الف الف 1000 الف الف الف عافيه

على مرورك الرائع

وأتمنى من الله أن يرزقك حبيب يكون معك صادق وافي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghmm.mousika.org
أحمد البن أحمد
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 25
الموقع : يــاقلبي يـــاصابر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 26, 2009 3:32 am

تبي الصراحه يامهدي انا اللي خانوني كثير بس
ولا واحد يستاهل اني اروووووووح له واترجاه
مشكووووور على الموضوع الرومانس وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
داود
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 8:09 pm

يامهدي الي يحبك صحيح مارح يخونك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين البقشي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 14, 2010 9:39 pm

مثل ما قال داود اللي يحبك مايخونك أما اللي يخونني هذا مايحبني حب من قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تفعل إذا خانك من تحــــــــــــــب؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة اجنادين الثانويه :: أجنادين للحوار العام-
انتقل الى: